قصة فهد ونورة الجزء الثالث

اذهب الى الأسفل

قصة فهد ونورة الجزء الثالث

مُساهمة  احمد برنسيس المافيا في الجمعة سبتمبر 26, 2008 1:33 pm

انشاء الله وهذي التكمله
الجزئ الثالث من القصه
فهد : شكلك اعجبتي نواف

نوره : يمكن!!!

فهد : بس مو مثل مااعجبتيني ....

نوره خلااااااص انهبلت لكنها اكتفت بابتسامه

فهد: ما احترَيتي

نوره : الا والله مت حر

فهد: افصخي عبايتك

نوره : نعـــــــم ؟!

فهد : اظنك سمعتيني

نوره : ودي بس صعبه

فهد: لاصعبه ولاشي

نوره : وش بتق
الجزئ الثالث من القصه
فهد : شكلك اعجبتي نواف

نوره : يمكن!!!

فهد : بس مو مثل مااعجبتيني ....

نوره خلااااااص انهبلت لكنها اكتفت بابتسامه

فهد: ما احترَيتي

نوره : الا والله مت حر

فهد: افصخي عبايتك

نوره : نعـــــــم ؟!

فهد : اظنك سمعتيني

نوره : ودي بس صعبه

فهد: لاصعبه ولاشي

نوره : وش بتقول امك عني

فهد: معليك منها

نوره : لالا مااقدر فشيله

فهد : على راحتك .... نواف غني لنوره يالله

نواف : يا يا يا يايا حبيبي

فهد: لا قل يارب وش هالجنون اللي سكن دمــــي

كملها نواف وطبعا نص الكلمات غلط ولاتنفهم .. ونوره لاشعوريا قامت تغني مع نواف

فهد: نوااااااف حلوه نوره والا وعه

نواف: حلوه

سكتو شوي بعدين قال فهد: للان رافضه سالفه اني اكلمك

نوره : وماراح اقبلها

فهد: طيب بطلب منك طلب ولاترديني

نوره : وشو

فهد: ابيك تغنين وبسجل صوتك

نوره : نعم ؟!

فهد : تكفين طلبتك

نوره : لا ويـــــــــــــــــــــــن

فهد: عشاني

نوره : لالا

فهد: الله يوفقك

نوره : ياربي وبعدين معاك قلت لا يعني لا

فهد : ابد ابد

نوره : ابد

رجعو سكتو وقام فهد يستهبل على نواف وراح الوقت ودخلت الام ومعها اكياس كثيييييره قامت نوره بتاخذ منها الاكياس وفرشت سفره عشان العشا

ام فهد: نوره حبيبتي مامليتي وانتي بالعبايه

نوره : لاعادي ياخاله

ام فهد: لاتستحين من فهد تراه مادرى عنك

نوره ما صدقت قامت وفصختها فهد خلاااااااص بينهبل جسمها حلووو ولبسها ( بنطلون جينز شارلستون وبلوزه بيضا ) وشكلها كامل كان روعه قعدت نوره مقابل فهد وجنبها ام فهد من جهة وفارس من جهة وفهد بين دقيقه والثانيه يطالعها خلصت نوره قبلهم فقامت تغسل وفهد يراقبها ... نوره وهي رايحه تغسل سمعت كل الحكي الي دار بين فهد وامه

ام فهد : استح ياوليدي احرجت البنت بعدين لاتفكر تسوي أي حركه لاننا بمكه والذنب هنا مضاعف

فهد : ماسويت شي بالعكس اناا ماخذها زي اختي بعدين يمه لاتكبرين السالفه

ام فهد : شفتها انت مااكلت شي مستحيه منك انت وعيونك طيب احترمني اذا منت محترم نفسك

فهد: طيب طيب

ام فهد : الحين رح نام لاتقعد معنا والا انزل تحت بس اهم شي لااشوفك مقرب يمنا

فهد: خلاص طيب

جت نوره وقعدت تضف مع ام فهد بعدين يوم خلصو وقعدو على الكنب عطت ام فهد فهد نظره ...

فهد : استأذن انا بروح ارقد تصبحون على خير

نوره وام فهد: وانت من اهله

راح فهد التفتت ام فهد على نوره

ام فهد: عسى ماأذاك في غيبتي

نوره : لاماشاءالله عليه اخلاااااااق ماقرب ولانطق

ام فهد : غريـــــــبه عاد الله يهديه مايستحي ابد والله انه معذبني _سكتت شوي ام فهد ورجعت تكمل _ من عقب وفاه ابوه قبل سنتين وهو ماينمسك مايقعد في البيت الله يصلحه

نوره مبتسمه : آآآآآآآمين

ام فهد: اهلك متى بيجون ؟؟

نوره : على حدود الساعه وحده يعني ساعه تقريبا وهم واصلين انشالله وبيتصلون على جوال فهد ان وصلو

ام فهد: ووين جوال فهد؟؟؟؟؟

نوره : ماادري

ام فهد : معاه اكيد روحي خذيه منه قبل لاينام الحقي عليه

نوره : طيب

راحت نوره ودخلت الغرفه وشافته منسدح تحسبه نايم تناظر تدور الجوال مب موجود لاعالتسريحه ولا الكومدينه

_________________
[url]http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week09/0123.jpg

احمد برنسيس المافيا
avatar
احمد برنسيس المافيا
مدير الطلاب (admin)
مدير الطلاب (admin)

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/08/2008
العمر : 27

http://dmoooo3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة فهد ونورة الجزء الثالث

مُساهمة  oday_okasha في الأحد سبتمبر 28, 2008 2:02 pm

مشكور احمد على الموضوع الرائع

واتمنا الك المزيد من التقدم

مع تحياتى الك ولمنتدى الغالى
avatar
oday_okasha
طالب ابتدائي
طالب ابتدائي

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 22/09/2008
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى